الثلاثاء، 20 أبريل 2021

#اخو_راجلي17¥

  

انا زاتي اتهجمت وقلت ليه انا زاتي شامها بس م شفتو دخل!! طوالي مشى الصالون..وإتأخر علي وانا منتظره وقلقت وقلت خلاص عثمان بكون بدبر لي ف مكيدة ولمن بطني ماصتني! جا متأخر بعد انا نمت وم صحاني..صباح قمت زعلانة ولا صبحت علية وجيت طالعة من غرفتنا وخليتو ببرر لي ف الحصل..اتضح انو عثمان جا عايز اخوة ف موضوع ولم لقاه ماف رجع..يعني شنو!! اتاوق ف الغرفه ولقاني م محتشمة وعرف انو اخوة ماف ورجع عليك الله عمر دا م مسكين!! ولا قال ليه شيء ولا مرتي كانت واخدة راحتها ولا كان تخلي الموضوع للصباح وقعد معاه لانصاص الليالي..ود الشي الغضبني اكتر..مشيت الحمام وجيت وعمل حاجات كتيرة ماف داعي لزكرتها..وف الاخر اختكم قلبها حنين ورضيت! عوضنا يوم امس داك وتاني مشيت استحميت..وانا راجعة البيت لاقيت عثمان ف وشيء والغضب ف وشو وقالي انا بقيت م بستحمل اشوفك مع اخوي امس قدرت ابعدو عنك..بس اوعدك من هنا ولقدام العايزاهو م بيحصل..انفعت ف الكلام معاه وقلت ليه عايز تصل لشنو بالضبط اختي وخطبتها وراجلي يومي مسبب لي معاه خلاف الله يأذيك كان عايز تأذيني واختي..وم حتتزوجها إلا ع جستي.. واتلفت كدا كان القي ليك عمر وراي واقف مصدوم..انا زاتي اتخلعت وقال فهموني الحاصل شنو!! عثمان قال ليهو ماف شيءمشكلة بسطية وبتتحل!؟ عمر رمى غيارو كان خاتية ف كتفو وهاج وقالي لشنو م عايزه عثمان لاختك!! وانا خلاص م عرفت اقول شنو ولا ابدا ليه من وين..تاني عاد لي السؤال انا قلت ليه بسبب تصرفات اخوك معاي..الإتنين نططتو عيونهم عمان قالي الله يسامحك وكمان بتهجمي فيني! بس غلطان انا الجيت وينعل ابو اليوم الرجعني السودان وانا بتكلم مع عمر وقلت ليه اخوك دا صيفتو وصيفتو وانفعلت لدرجة اني م متزكرة الكلام القلتو شنو!! وناس البيت كلهم جو ولو م اخاف الكضب الجيران زاتهم بكون راخين اضانهم لانو صوتنا كان عالي شديد..وعثمان يقول اي كلامها صاح وانا غلطان وقولي اي شيء انا راضي بس م تخربو بيتكم بسببي انتو اخواني الصغار وانا كل مرة بنحط ف نظري اكتر وم فضل إلا انط ف رقبتو واكتلو..وعمتي لمن رجفت لم سمعت الكلام دا..واخر كلمة قلتها ي عمر اخوك بخونك وعايز يمس عرضك هنا عثمان عناني ووقف قصاد وشيء وقرب يلطشني كف لحدي م رفع يدو فوق...بعداك مشى سريع كدا زي الهروله جاب تلفونو من الصالون وقال لعمر شوف الرسائل الزبالة دي مش من مرتك شوف المكالمات الفائتة والمرفوضة دي مش من مرتك ياخ كرهتني حياتي وكرهتني البيت وكلو بقول لسه صغيرة وحتعقل ولدرجة انها بتجيني ف الصالون حتى اسأل امي!! ياخ انا عشان اخليها تبعد عني مشيت خطبت اختها عشان تقتنع وتبعد عني بس زي م انت سمعتها قالت مستحيل تسمح لي اتزوجها وكمان تهجمي فيني تقولي انا قليت ادبي معاك حرام عليك والله م كنت قايلك كدا..وانا خلاص جسمي كلو بقي يرجف..وحتى عمر جسمو كلو بيرجف وإتلفت عاين لي وقالي الكلام دا صحي!! 

 يتبع..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق