الثلاثاء، 20 أبريل 2021

#اخو_راجلي18¥

 

  انا ف اللحظة ديك م عرفت اقول شنو وكلهم بفترسوني بنظراتهم..اقول شنو وابرئ نفسي كيف متين الرسائل دي طلعت من تلفوني ومين انا بتصل ع عثمان وعمتي م شافتني غير مره واحدة مارقة من الصالون بس م شافتني ف منظر مخل..عمر جايط فيني وبقول لي انا سألتك جاوبيني انتي عملتي كدا وانا م قادرة اتكلم بس بهز ليه براسي يعني لالا..ياجماعة راجلي بكى و يداري ف دموعو قدام امو واخواتو ودفرني  وطلع..انا ف اللحظة ديك م عارفة رجليني ف السماء ولا الارض بعد فتحت لقيت نفسي ف برندتي وعلا جمبي بتبكي.. انا كنت بحس بنفسي اسعد واحدة ف يوم الجمعة لانو اتعرفت عليه راجلي ف نفس اليوم وخطبني برضو يوم جمعة وعقدي كان يوم جمعة يعني بتفائل باليوم دا..بس الليله ح اعلن الجمعة يوم حداد ع شرفي وسمعتي الإتلطخت ..سألت علا  عن عمر قالت كان بتكلم مع ابوه ف الصالون قمت عايزه امشي عليهم مسكتني وقالت لي يستحسن انك م تمشي عليهم لانو متنرفز شديد اصبري حيجي وكلو بيصلح..وقالت عثمان اخوها كلب ومنحط بس وعدتني انها تقيف معاي للاخر وانها كلمت امها انو ولدها ليه فترة خاتي عينو علي..المهم عمر جا! هي طوالي طلعت..قعد ف الكنبة وعيونو زي الدم وبرجف ف رجلينو وقالي القصة واضحة زي عين الشمس بس لازم اديك فرصة تدافعي عن نفسك انا كلامو دا وجعني شديد وفكيت ف البكاء معقولة ي عمر م بتثق فيني معقولة كل البيناتنا كان هش للدرجة دي..دمعتو جرت وقالي احترت اصدق منو فيكم بس الدلائل كلها ضدك عايزه تقنعيني انك م رسلتي الرسائل دي طيب عثمان لقي تلفونك وييين!! المكالمات ياخ مكالمة الساعة 2صباحآ عثمان كيف يحصل ع تلفونك ف وقت زي دا حتى امي قالت لقتك مارقة من الصالون وم كان ف زول غير عثمان وبرضو بتكذبيهم؟! حرام عليك انا قصرت منك ف حاجة..حتى رغباتك م اشبعتها ليك ياخ انا حبيتك ي بت الناس تقومي تخو...وشال نفسو وسكت!! انا ببكي وبقول ليه واصل انا شنو؟! قالي انا عايز اصدقك بس م قادر وكمان عثمان لشنو يتهمك اتهام زي دا وهو الكان بترجاني عشان احافظ عليك بعد كل الحصل دا!! انا ندمت لاني اتزوجت انا انطعنت ف قلبي بس م عارف بسهم منو..انا كلامو دا نازل ع قلبي زي السكاكين ووالله لو كان اتهموني بمقتل جمال خشاقجي كان حيكون ارحم علي من الطعن ف شرفي..قمت ع حيلي وشلت المصحف عايزه احلف ليه بأني برئية بس طلع خلاني!! اسوي شنو انا ولا الجأ لمنو..جاتني عبير قالت لي نحنا اعتبرناك اختنا وبجد حبيناك تقومي تعملي فينا كدا!! قلت ليها حتى انتي ي عبير!؟ بكت وقالت لي بغض النظر عن منو الغلطان بس لو م كان جيتي البيت دا الشيء دا كلو م كان حصل ومشت خلتني وجددت علي البكى..وانا غرقانة ف نهر دموعي اسمع ليك جوطة برا وكواريك انا قلت خلاص الاخوان اتشبكو ف بعض وقمت جارية توبي م لبستو زي الناس..القى ليك عثمان شايل شنطتو وامو واخواتو بجابدن فيه قال ماشي مخلي البيت وحيخلي البلد عديل..عليكم الله شوفو التافه دي خبيث كيف..نظام انا مظلوم وماشي عشان م يكبر الموضوع وانو دا الحل الوحيد للمشكلة دي..عمر حضنو!! اي انا زاتي اتصدمت حضن اخوة وبقو يبكو زي النسوان وعمر العوير يقول ليه انت اخوي الكبير وابوي مستحيل تعمل شيء زي دا...انا خلاص حسيت بنفسي م بسوى شيء وانو كرامتي وشرفي سحبوهن مني بالغدر والخداع..جيت ماشة عليهم علا مسكتني من يدي بس نفضت يدي منها ولفت عمر من عيني جات ف عينو قلت ليه طلقني!! 

 يتبع..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق