الثلاثاء، 20 أبريل 2021

#اخو_راجلي19¥

  

 م كنت متخيلة انو يحصل معاي كدا ف يوم من الايام بس ربنا اختبرني وكان اختبار صعب علي..وم اي زول بيقدر يستحملو..العروس الماتمت اربعة شهور طالبة الطلاق وبسبب خيانة زوجية!! انتو متخلين معاي بشاعة الموقف..عمر قالي خلاص اتنازلتي عني..عاينت ليه بنظرة احتقار وقلت ليه وانا دموعي سايلة م وقفت..إنت قلت اخوك شريفي وجدو النبي وم بغلط !! معناها انا الغلطانة لم تقيف مع اخوك وتخلي مرتك ف الوقت الهي محتاجة دعمك فيه متفقد كل حقوقك علي..والواطي داك يقول ليه عمر العن الشيطان عمر م تتهور وزولكم واقف متنح وبعاين لي وانا عيني ف عينو حسيت بحاجة جواي فارت وقوت قلبي لدرجة انو دموعي وقفت..وقلت ليه ي عمر انت اخترت اخوك طلقني..امو سكتت وكأنها مؤيدة كلامي بصراحة كلهم سكتو إلا اتنين تتوقعو منو؟! علا وعثمان..علا تبكي وتقول ليه ي عمر مرتك بريئة وبجد انتو ظالمنها..عمي العمرو م اتكلم معاي الليلة طلع ليه صوت وقال ليها انتي شافعة وبتنغشي سريع ف الناس..وودالحرام عثمان يقول ليه انا اصﻵ مسافر وانا والله م بقدر اسامح نفسي لو خربت بيتك بسببي وكلام فاضي كتييير حيفور دمكم ساي..انا خلاص انفعلت وقلت ليه ي عمر اختار انا ولا اخوك..للحظة حسيت انو حيحضني ويواسيني ويخفف حزني! بس طلعت غلطانة ي جماعة قالي #طلقانة ااااي العروس إطلقت..بس صدقوني رغم الالم السببوه لي الجماعة ديل إلا اني حسيت بنفسي اتحررت منهم ومن نظرة الإشمئزاز الكنت بشوفها ف عيونهم..طلعت بيت اهلي وانا م شايلة غير توبي ولا شيء م شلتو معاي..وداني طليقي ونحنا ف الطريق م فتح خشمو معاي وانا م كنت بفكر ف طلاقي ولا كلام كتير كنت خايفة ع امي والصدمة لم تعرف بالحصل..فعﻵ جينا البيت وناس بيتنا من شافونا عرفو ف مشكلة بس اكيد ماف زول متوقع الحصل..خليتو بيحكي مع ابوي واخواني واظنهم نادو امي وانا قاعدة ف غرفتي الزمااان ديك..اظنو امي صدمت وعملت عمايل وانا م جايبة خبر ونادوني..تخيلو معاي لم ابوك يناديك ويسألك إذا كنتي ع علاقة ولا اعجاب بأخو راجلك..واخوانك واقفين وعيونهم بطلع شرار!! تخيلو لم تجي لابوك مطلقة وانتي لسه بتتسمي عروس والسبب خيانة محارم!! انا بمر باسوأ ايام حياتي بس الصبر طيب والله المستعان ع مايصفون..عمر رجع وانا فضلت مع ابوي وحكيت ليه كل الحصل وزعل مني لاني م دخلت زول من بدري ولا م كان حصل الحصل..وقالي إني عملت ليهم فضيحة وم اظن المشكلة دي حتتحل..اما امي نبع الحنان..حطمت الارقام القياسية ف الشتائم والإحباط..وطلعت الحق علي انا من زمان كنت حاسة بأنك بتفضحيني مع الناس حذرتك بطلي الرشاقة بطلي الخفة والهزار وشوفي وصلتي لوين واختك زنبها شنو خربتي عليها..ياجماعة كلام والله بستحي اقولو غلقلوني بطريقة كعبة خلاص والعجب هديل كأني م حذرتها من عثمان وريتها انو عايز ينتقم مني..وشوفو الكلام الفاضي  اتسببتي لي وخربتي علي واقول لصحباتي شنو اختي وخطيبي..وقلت ادبها ياجماعة انا فكرت انتحر لدرجة اني ربطة التوب ف المروحة ولم جريت بيه نفسي وقعت انا والتوب!! الخبر انتشر الجيران يتهامسو وامي واختي ماغصني ياخ انا الشارع م بقدر اطلع من شدة م الناس شالو حالي وطلعوني اي كلام..شفتو حكاية امرأة العزيز تراوض فتاها وقد شغفها حبآ بس سوها تراوض اخ زوجها وم خلو شيء لدرجة انهم قالو قبضوني معاه عدييبل..والفريب والعيد بقيت ع لسانو وحتي ف الملمات بقو يتونسو بي..عمر م اتصل علي غير مره واحدة سألني إذا محتاجة للعفش عشان يرحلوه لي!! تخيلو بس..وقفلت الخط ف وشو بس عثمان الكلب اتصل علي كم مره وم رديت عليه..ف يوم كنت زهجانة وعايزه اتفش ف زول رديت وبديت ليك ف النبز م خليت ليهو شيء..وهو بيسمع انا قايلاه مشى خلا التلفون ولا نزلو من اضانو م رد علي نهائي..بعداك  شلت نفس حار كدا قال لي وينو عمر الابيتبني عشانو وينو حبيبك القال بضحي بحياتو عشانك وين الناس الكنتي بتحترميهم وخايفة ع زعلهم الواقف معاك منو!! انا دموعي جرت وقلت ليه واقف معاي رب العباد واكيد حينصفني..ضحك وقالي انا لسسسه شاريك م تتصوري انا فرحان قدر شنو لانو اتطلقتي من اخوي اصﻵ م كان مناسب ليك وانا بوعدك انسيك كل الحصل بس انتي اديني فرصة..انا بسمع فيه وضحك مزهولة من سزاجتو..طبعآ احترت ف امرو بس قلت ليه انت م طبيعي انت مريض نفسيآ ومش إذا دمرت حياتي وطلقتني من اخوك إذا ختيتني ف حبل مشنقة م حستجيب ليك..ضحك وقالي برضو منتظرك وبحلم باليوم الحتكوني معاي..وقفلت فيه..لقيت كم مكالمة من رقم غريب بس ابيت ارد قلت بكون دا هو خاشي علي برقم تاني..لحدي م لقيت رسالة من نفس الرقم طلعت علا..رجعت ليها وكالعادة عدتو لي بكاء ساي وقالت انو اخوها تعبان وم بياكل وم بخش بيتنا نهائي من انا جيت اهلي.. وانو الاوضاع لسه متوترة وكلام كتيير وحكيت ليها عن اتصال اخوها اتهجمت طبعآ..وقالت لي الواطي حلا لينا مشكلتنا!! اتمشي شركة الاتصال وتطلعي السجل المكالمة بس قلت ليها ف حاجة محيراني كيف نلقى مكالمات مني لاخوك الساعة2صباحآ منو الحيكون اتصل!! هي زاتها احتارت وقفلت منها وفعر مشيت لاخوى ووريتو بحكاية سجل المكالمات بس قال م بيدوني ليهم إلا بإذن من المحكمة ورفض فكرة اني افتح بلاغ قالو م عايزين فضائح ف المحاكم بسببي واشيل الموضوع من راسي كفاية الحصل...انا م اقتنعت وقلت لازم ابرئ نفسي وفعﻵ مشيت للشركة(بدون ذكراسمها) وبتاع الرسبشن ابى يدخلني للمدير قدر م حاولت..قعدة ف الانتظار وكان اشوف ليك صاحب عثمان الزمان داك لو متزكرنو خلاص انا انهجمت وقلت لو عرف حيوري عثمان ولا يسحبو السجلات هم!! تاني رجعت لبتاع الرسبشن وقلت ليه عليك الله ساعدني دي مسألة حياة او موت..طردني الوسخ ونادى لي بتاع الامن! وانا طالعة شافني راجل خمسيني كدا وانا ببكي قال دي مالها انا طوالي جيت جارية علية وطلع دا المدير الكبير وساقني معاه مكتبو!! يتبع..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق