الثلاثاء، 20 أبريل 2021

#اخو_راجلي20¥ الاخيرة #

 



  للحظة حسيت بأنو ربنا استجاب لدعواتي وانو الحقيقة حتظر اخيرآ..وانا ماشة مع المدير اللهفة كانت بتسابق خطاي وشعرت براحة م عادية..مشينا المكتب ومدا لي منديل..وقالي خير يابتي مالك..انا فكيت ف البكاء وحكيت ليه الحصل وانو ماف زول مصدقني عشان كدا لجأت ليهم واترجيتو عشان يساعدني..عمكم قام م كرسيهو وقعد ف الكرسي المقاصد حقي ومسك يدي ويهدي فيني وقال انو من مبادئ الشركة وقوانينها انو م يطلعو خصوصيات العميل إلا عن طريق قرار حكومي او قضائي ولو خالفو القوانين حيضرو بسمعة الشركة!! بس قالي م تخافي انا بساعدك..وانا من فرحتي قمت ع حيلي وسلمت علية شديييد من يدو وانا بشكر فيهو..زولكم قام ع حيلو وختا يدينو ف كتافيني ومبلس فيهم وكانو برقد ف شعري..وشغال م تزعلي وانا هنا وحقيف معاك وقرب يضمني عليه طوالي زحيت منو وقعدت ف الكرسي!! مرق كرت من درج مكتبو ومداهو لي قالي دا رقمي اتصلي علي ف اي وقت ولازم نتلاقى عشان اقدر اساعدك وبنفوذي حطلع ليك السجلات صوت وكتابة..ويعمل لي ف حركات..انا اتصدمت ف الراجل القدر ابوي الم عاقل!! ياخي انا قدر حفيدتو..وتاني دموعي نزلت قالي مالك بتبكي انا جمبك وحدعمك وبقى يتحكحك!؟ للحظة قلت اسايرو ف فهمو لحدي م مشكلتي تتحل بس والله م قدرت قرفت منو ومن نفسي وطلعت خليتو بنادي فيني! ياخ انا بكيت بكاء ف الدنيا دي لمن استغرقت..رجعت بيتنا مهمومة وحاسة بانو ربنا بعاقبني ع شيء بس م عرفت شنو..والله ي جماعة انا م بتجاوز حدودي مع زول وحتى المدير انا جيتو ولا دلال ف عيوني م عاملة وعبايتي لمن مكرفسة بس م بعرف الرجال ديل العاجبهم فيني شنو؟! ع دخلتي للبيت تخيلو امي قالت لي مشيتي وين ولا لقيتي ليك راجل جدييد..انا بقيت م بشوف قدامي وما عارفة القاها من منو ولا منو..دخلت غرفتي من هديل شافتني ادت وشها الحيطة! صليت الظهر ورقدته ف مصلايتي وخلاص يئست من الحياة..واسمع التلفون يضرب ويضرب وانا م قادرة اقوم ارد نهرتني هديل قالت لي اقفلي عفنك دا مزعجني! قمت شلتو لقيتها علا..من قلت الو حلقي اتخنق وم قدرت اقول ولا كلمة..م سالتني عن مشيتي لانو فهمت اني م اتوفقت..قالت لي م تزعلي ربنا موجود وكلو لخيييير وعندي ليك حل..انا حثبت برنامج بتاع تسجيل مكالمات ف تلفون عثمان لانو تلفونك ماسورة م بثبت تطبيقات زي دي.. وخليهو يتصل عليك ولا انتي اتصلي عليه والمكالمة حتتسجل بعداك نفضحو قدام الناس..قلت ليها وانا فاقدة الامل اعملي البتشوفيهو مناسب!! وقفلت منها اخدت لي نومة وحتى وانا نايمة بحلم بالموضوع..قمت العصر ورجعت لي قالت انو لقتو قافل تلفونو بباسورد..م اتفاجأة لاني عارفة روحي شوم ومتعكسة علي بس قالت حتقنع عبير تساعدنا لانو عثمان ماخد موقف منها لانها وقفت معاي ولو قالت ليه افتح تلفونك قد يشك فيها..وقفلت..فعﻵ اقنعت عبير وعبير وافقت م عشان خاطري بس ف جواها حاسة انو ف حلقة ناقصة ف القصة دي ولازم تعرفها..قالت لاخوها انها عايزة تنزل منو تطبيق ولا لعبة م عارفة وهنا علا بتتاوق عشان تشوف كلمة المرور شنو وعبير بلهيهو بالكلام وعلا اتهجمت..ابوي جاني المساء قالي بكرة حتمشي تقعدي مع عمتك اخلاص ومدا لي التزكرة قالي اخوك حيوصلك الصباح الميناءالبري!! انا بعاين ليه وم عارفة اقول شنو بقيت زي الدمية محل يوجهوني بمش وخشمي م بفتحو..فعﻵ الصباح وانا ف الباص اتصلت علي علا وشاكلتني قالت لي لشنو قافلة تلفونك من امس وهي من القلق م قدرت تنوم!! سالتها الحاصل شنو قالت لي زغرتي..انا رتسمت ع ملامحي ابتسامة باهتة وم ليها معني..قلت ليها قولي سريع..قالت انو جربت اي كلمة مرور خطرت ف بالها وحتى اسمي جربتو بس كلو بيديها خطأ لحدي م ساعدتها عبير وقدرت تشوفو وهو بيكتب ف الكلمة تخيلو طلعت شنو!!  اسمي زااااتو بس ضايف علية تاء الملكية..وانها بعد خلتو خشا الحمام ثبتت التطبيق وم كدا وبس حتى المكالمات الوراها لناس البيت مني وف انصاص الليلي طلع الرقم م رقمي بس كاتب الاسم اسمي ولم وراهو لناس البيت ماف زول لاحظ للرقم هي طوالي عملت ليه اسكرين شوت بس م قدرت تحولو ف تلفونها لانو عامل كلمة مرور للارسال برضو..ولانها مفتحة ربنا يحفظها صورت السجلات بتلفونها هي من شاشتو..انا لم قالت لي كدا م تتصورو فرحت قدر شنو وف نفس الوقت ببكي لانو لولاها م كنت حقدر ع اخوها..قالت لي بعدا اتصلي علية والمكالمة حتتسجل براها..فعﻵ اتصلت بس م ردا علي..وانا بعاين بشباك البص وبشكر ف علا ع وقفتها معاي الشي الم لقيتو من اهلي وراجلي..بس كان اسمع ليك الاغنية بتاعت ظلموني الاحبة مشغلنها ف الباص بغني فيها مهاب..وانا فكيت ف البكاء لمن برجف المرا الراكبة جمبي تعاين لي ساي ولم شافتني انفعت شديد ومتبشتنة سألتني عن الحصل ابيت اوريها بس اصرت علي وقالت لي اعبريني امك ولا خالتك وسألتني عن زوجي ولشنو انا مسافرة براي وبقت تحقق معاي ولاني محتاجة لزول يواسيني حكيت ليها قصتي المره كبستني وبقت تبكي لمن المسافرين لاحظو لينا..ولحسن حظي واتاري ربنا مسطر لي كل الخير ودبر لي سفرتي دي عشان الاقيها لانو ولدها شغال ف نفسسس الشركة حقت الاتصالات وقالت لي ولدي لو يخسر وظيفتو ولا يتسجن عديل حيساعدك يعني حيساعدك..قالت انها ماشة مناسبة يومين وحترجع الخرطوم اتفقنا نرجع سوا وصلنا وشالت رقمي..وانا مشيت ناس عمتي استقبلوني بس النظرات منها ومن بناتها كانت فيها الف سؤال!! المساء رجع لي عثمان وقالي لم شفت رقمك م صدقت نفسي وبدا يشغل لي اسطوانة الحب ديك..مع انو المرا قالت حتساعدني بس انا لسسسه عايزه اوقع عثمان ف شر افعالو..وقلت ليه طيب لو انا وافقت حتزيح وصمة العار العلي دي كيف المهم جرجرتو ف الكلام كدا وقفلت منو حسيت بيهو شاكي ف كلامي وكيف فجأة كدا غيرت رأي بس مشاني ف الكلام وعايز يشوفني بصل لويين..بعد اليومين تمو ودعت ناس عمتي وطلعت منهم مع انها رفضت بس م قعدت ولقيت المره منتظراني ف الموقف رجعنا الخرطوم وقالت ولدها اتحصل ع التسجيل لقيناه منتظرنا ف الميناء وادنتي ليه وقالت حتجي معاي بيتنا بس ولدها رفض وقاليها حتزورونا ف وقت تاني انا ارتحت راحة ف الدينا دي وحسيت بأنو القدر بدا يبتسم لي!! ع وصلتي البيت من دخلت امي طشش لطشتني كف..جيتي لشنو وقله ادبك وعنادك دا هم المضيعننا نحنا م اتكلمت معاها مشيت لابوي ف الصالون ولقيت معاه اخوي وريهم الحاصل وطلعنا ع بيت ناس نسابتي..دقينا الباب فتح لينا عمر لمت انهجم لم شافنا..دخلنا وقفنا ف الحوش البيت م دخلناهو وابوي انفعل انا الغلطان الافتكرتك راجل واديتك بتي وانا الضيعتها م انت..وعمر يقول فهموني الحاصل شنو!! ناس البيت جو متلمين وعلا تعاين لي وتتبسم..ع طلعة عثمان اخوي طقشو بونية لمن ضرب الحيطة إلا مسكوة منو مسك وامو تسكلب انا قلت ليهم انا م عايزه منكم شيء بس جيت ابري نفسئ..اخوي سمعهم التسجيل حق الشركة وعلا جرت جابت تلفون عثمان اول حاجة ورتهن انو كلمة المرور اسمي انا!! وم خلت ليهم شي التسجيل والرقم الوهمي القال حقي وناس البيت اتصدمو وعثمان وشو بقي احمررر زي الطماطمة وبيرجف العواليق..عمر فاتح خشمو وبيبكي وجسمو مات وصوتو راح وبهز ف اخوة وداك مدنقر ف الواطا ..وقال ليه انت ي عثمان انت ي اخوي تغدرني..انا بعتبرك ابوي انا طلقت مرتي وكذبتها عشانك وداك ساكت عمر نطحو فوق ووقع بيهو الارض بيضرب فية والكلب داك يدو م رفعها امو طارت فوق ودقت الواطا صدمت تقريبآ بناتها جرن عليها عمر برك ف الواطا وبيجعر زي النسوان والناس جمهرو وكان اشوف ليك ابو عثمان مرق السكين وعايز يقز ولدو بس عمر مسكو لمن السكين جرحتو ومداها لعثمان قال ليه عليك الله اكتلني لاني م بقدر اعيش بعد عرفت حقيقتك وعملوها لينا مسلسل وانا بعاين لعمر وهو خجلان يخت عينو ف عيني بالجد حسبت بالنصر ابوه كفتو كفيت لدرجة انو ضربوبالمركوب ف وشو والابو وقع طلعو اسعاف ونجدة من البيت ابوه ع المستشفي واخوة ع قسم الشرطة وانا رجعت بيتنا مرفوعة الراس ..وامي  خجلت تواجهني بس برضو بكت لانها م وثقت فيني..صحي ي جماعة الموت م هو مفارقة الحياة بس حتى فقدان الكراامة بعتبر موت!!  بعد يومين والاخبار اتشرت ناس تبارك وناس بتجامل بس صدقوني بقيت م شغالة بيهم كتير..جو ناس عمر واهلو بيتنا واعتذرو مني ومن ناس بيتنا وابوي م اداهم كلمة بس قال ليهم الفيهو الخير ربنا يسويهو!! وانا خشمي م فتحتو جاتني علا ف المطبخ وحضنتها شديييد وشكرتها ع مساعدتها لي..وقالت لي اخدي راحتك بس م تطولي علينا منتظرنك ابتسمت وطلعت جاني عمر بعديها ابيت اعاين لية وجيت طالعة من المطبخ..مسكني وبيبكي وقال هو خجلان يطلب السماح مني لانو م قادر يسامح نفسو وانو م من حقو يطلب رجعتي معاه بس اترجاني وقال لو انا شفت نفسي بقدر اديهو فرصة تانية بكون ممنون لي..م رديت طلعت طوالي..قعدت مع نفسي وقررت اني اواصل تعليمي وانسى عمر وكل الحصل معاي! بس القدر مخبي لي شيء تاني..ابوي جاني وقالي انا م بجبرك ع شيء بس حاولي ارجعي لراجلك لوشايفة نفسك لسه عايزة تستمري معاه ومشى خلاني بصراحة انا مشوشة وم عارفة اعمل شنو عمتي تتصل وعبير وعمر دا خلوة ساي يومي ناطي لينا ف البيت..لو تتزكرو لم كنت عيانة الدكتورة قالت عندي إلتهابات رجعت ليها لانو حبوبي خلصت ودورتي م جات ف مواعيدها..وحصلت المفاجئة اني حامل لسه م تميت شهر..انا اتصدمت م عارفة افرح ولا ازعل اوري زول ولا اضيع الجنين!! راسي كبس بس وريت علا امي م كلمتها والصواطة ورت عمر جاني من محل شغلو الفرحة م سايعاه..وهنا اهلي اتدخلو ورجعوني بيتي عمتي فرحت وعملو لي كرامة وعمو ابرع لينا بسفرة لمصر ولا عمرة..وانا ف بيتي حفت اني اكون استعجلت برجعتي بس كانت الاولوية لطفلي السه م جا..بس ملاحظة انو علاقتي مع عمر بقت باهتة م فيها شغف وحب ورغبة زي اول بقي مكسوف مني وخجلان وشعلة الرغبة الجواي طفت بس بتمني لقدام نرجع زيالاول واحسن..ووعدني انو يوديني فرنسا وحتى بدا يلم ف القروش يمكن لم نكون تحت ضوء برج ايغل والنجوم بتشهد ع وعودنا الابدية قد يرج الشغف والحب يتغلغل جواتنا..وبتمنى ليكم كل السعادة..  #النهاية  #

كسرة  بشكركم ع حسن متابعتكم وبتمنى تنال اعجابكم وربنا يكفيكم شر عبادو وامثال عثمان ؛وحابة اقول ليكم انها قصة من نسج خيالي واي شخصية م معني بيها شخص معين بس للاسف ف منها ف الواقع وم شرط يكون عثمان اخو الراجل بس قد يكون الاب اوالعم  او ودالاهل اوالجار!! فبتمنى ربي يحفظني واياكم منهم..وف الختام استغر الله العظيم لي ولكم... #آلاءآدم _إبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق